الإثنين 20 / 11 / 2017 | 07:53 بتوقيت حلب

آخر الأخبار

الطفل عمران.. ضحية طائرات الأسد وإعلامه

من جديد يسارع إعلام نظام الأسد إلى تشويه الحقائق، مستخدماً هذه المرة الطفل عمران الذي أصيب بغارة جوية من طيران الأسد الحربي بقصف حي القاطرجي أثناء حصار أحياء حلب الشرقية. حيث ظهر الطفل عمران دقنيش مع إعلامية نظام الأسد كنانة علوش في لقاء تم تسجيله اليوم الإثنين 5 حزيران/ يونيو مع عائلة دقنيش.

(الطفل عمران مع كنانة علوش)

“هذا هو الطفل عمران الذي حاولت قنوات سفك الدم السوري تضليل خبر إصابته بأنها ضربة من الجيش العربي السوري، يعيش الآن في كنف الدولة السورية مع جيشها وقائدها وشعبها”، تحت هذا العنوان ظهر الطفل عمران دقنيش مع عائلته على وسائل الإعلام الموالية لنظام الأسد بحضور والده الذي ادعى أن “المسلحين” قاموا بفبركة فيديو إصابة الطفل عمران، وأنهم قاموا بعرض أموال كبيرة عليه مقابل خروجه على وسائل الإعلام العالمية إلا أنه رفض ذلك، من خلال فيديو تم تصويره اليوم وحصل على اهتمام واسع من قبل الموالين للأسد.

وكانت شركة زين للاتصالات قد استخدمت ضمن إعلانها السنوي أول يوم من رمضان صورة عمران على أن “المجموعات الإرهابية” هي من استهدفت بتفجير إرهابي منزله وأصيب خلال التفجير.

وكان عمران أصيب نتيجة استهداف الطيران الحربي منزله في حي القاطرجي بحلب في آب/ أغسطس العام الماضي. وتصدرت صوره الصفحات الأولى لوسائل الإعلام العالمية وذكرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية آنذاك الصورة تحت عنوان (عمران رمز لمعاناة مدينة حلب).

(والد الطفل عمران مع كنانة علوش)

 

دع الآخرين على علم بالموضوع