الإثنين 12 / 11 / 2018 | 19:43 بتوقيت حلب

آخر الأخبار

مسلحون يرهبون الأهالي في حديقة للعب الأطفال في اعزاز

أقدمت مجموعة مسلحة تابعة للواء عاصفة الشمال المنضوي تحت إمرة الجبهة الشامية في اعزاز على اقتحام حديقة ألعاب أطفال في مدينة اعزاز بسلاحهم الحي وقاموا بنشر الرعب بين أوساط زوار المجمع الترفيهي في أولى أيام عيد الفطر.

وذكر مصدر خاص لحلب 24 أن ثلاثة مسلحين من لواء عاصفة الشمال أرادوا الدخول عنوة إلى مجمع ألعاب الأطفال بمدينة اعزاز لكن صاحب المجمع منعهم من ذلك كونهم مدججين بالسلاح خوفاً من بث الرعب في نفوس الأطفال ، لكن العناصر سارعوا لاستحضار دورية بغرض اعتقال صاحب المجمع الذي رفض الانصياع لهم وسانده مجموعة من العامة.

مشهد اقتحام حديقة ألعاب الأطفال بهذه الطريقة ساهم في نشر المزيد من الرعب في نفوس الأهالي الذين اصطحبوا أطفالهم لقضاء بعض أوقات الفرح . وتمكن أحد الأهالي من بث مقطع فيديو يظهر مشهد الاقتحام ومحاولات الناس لإخراج الفصيل الذي اعتدى بادئاً على فرح الأطفال ومن ثم حاول اعتقال رجل مدني لا ذنب له سوى رفضه دخول أناس مسلحين لحديقة عامة جل ضيوفها من الأطفال والنساء.

وأشار المصدر أن الحادثة التي حصلت أول أيام العيد قد ساهمت في اعتكاف الأهالي في منازلهم خوفاً من تعرض أطفالهم لمشاهد مشابهة في ظل استمرار انتهاك الحياة العامة من قبل مجموعات مسلحة تدعي بأنها تحمي الأهالي بينما تقوض عيشهم وتهدد أمنهم. من جهته وفي محاولة منها لامتصاص نقمة السكان أصدرت قيادة لواء عاصفة الشمال بياناً تحدثت فيه عن فصل العناصر وتجريدهم من سلاحهم وإخضاعهم لمحاكمة لكن أحد من الأهالي بات يصدر تلك البيانات التي لطالما أثبت أنها مجرد حبر على ورق.

 

حلب24

(صورة من الانترنت)
              (صورة من الانترنت)

دع الآخرين على علم بالموضوع