الإثنين 19 / 11 / 2018 | 15:05 بتوقيت حلب

آخر الأخبار

سيدة تروي قصة اغتصابها من قبل “أبو عمشة” وتهديدها بقتل زوجها

كشفت السيدة إسراء يوسف الخليل عن ملابسات تعرضها للاغتصاب على يد محمد الجاسم الملقب ب أبو عمشة وهو قائد لواء “السلطان سليمان شاه”

وذكرت في تسجيل فيديو أن المدعو قام باستغلال عمل زوجها لديه في اللواء براتب 100 $ حيث كانت تعمل على مساعدته هو وأخوته سيف و يونس في غسيل ثيابهم و الطبخ لهم بما أن زوجاتهم في تركيا وهم مقيمين في سوريا.

فأصبح أحد اخوته لأبو عمشة يتردد لمنزلها لتغسل له ثيابه وتطبخ له ، وبعدها سافر إلى تركيا وأصبح أبو عمشة يأتي إليهم وفي أحد المرات جاء في الساعة 12 ليلاً وسحب منهم الموبايلات والسلاح وكان زوجها مصاب برجله فطلب من زوجها واخيه بالذهاب إلى الأمنية ، وإسراء وسلفتها سيخرجون من المنزل أيضاً فمنعهم أبو عمشة من الذهاب وقال لزوجها أنت لم تتدخل لي كلام معهم .

وبقي معهم في المنزل هو وأخيه سيف فطلب من أخيه أن يقف عند الباب وفصل الكهربا عليهم ، و قام أبو عمشة بضرب إسراء وشتمها ووصفها بالخائنة وضرب طفلتها وسلفتها أيضاً لأنها تدخل أخيه إلى منزلها ، وسحبها من شعرها إلى غرفة ووجه المسدس عليها وقام بتهديدها أنه سيقتل زوجها وابن حماها وأنه لايخسر غير رصاصتين . واغتصبها وهي حامل في الشهر الثالث وأخرجها من الغرفة و هددها أن قالت لزوجها وأخيه أنه اغتصبها سيصفيهم .

وتقول إسراء أن نساء كثيرات تعرضوا للاغتصاب مثلها على يد أبو عمشة ، ومرة أخرى طلب من زوجها أن يحضر له مبلغ من المال واصطحب زوجته معه وبنصف الطريق وجدوه ينتظرهم بسيارته المتصفحة وطلب من زوجها أن يعيدها لمنزلها ، وفي سيارته طلبت منه إسراء أن يتركها وشأنها لكي لا يعلم زوجها فضربها وأغمى عليها ثم اغتصبها مرة ثانية وهي مغمى عليها ، وبعد أن أوصلها لباب منزلها قام بتصحيتها بسكب الماء عليها .

وبعد عدة أيام اتصل أبو عمشة بزوجها وطلب منه أن يحضر زوجته معه بحجة أن يوجد امرأة من “وحدات حماية الشعب” لتقوم بالتحقيق معها برفقتهم ، بعد أن وصلوا للمنزل طلب من زوجها أن يتنظرهم خارج المنزل وبعد دخولهم المنزل كان يريد اغتصابها ولا يوجد امرأة للتحقيق معها وهي كانت حجة لاستدراجها للمنزل وتحت تهديد السلاح قام باغتصابها .

وبعد خروجها من المنزل قالت لزوجها أنها لم تأت مرة أخرى للتحقيق فرد أبو عمشة أنه سيصطحبها بالغصب.وبعد عدة أيام اتصل بزوجها وطلب منه أن يصطحبهم معه في نزهة فاعتذر زوجها لمرض زوجته فطلبه للقيادة وقام بضربه وسجنه لساعتين .

ونشر ناشطون دعوات للتظاهر و الاعتصام أمام مقر “الشرطة العسكرية” في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي للمطالبة بمحاسبة ” أبو عمشة ” بعد الفيديو الذي نشرته السيدة عن اغتصابه لها .

 

حلب24

محمد الجاسم الملقب "ابو عمشة"
(محمد الجاسم الملقب “ابو عمشة”)

دع الآخرين على علم بالموضوع