الجمعة 21 / 9 / 2018 | 00:58 بتوقيت حلب

آخر الأخبار

عمليات اغتصاب ممنهجة من قادة في “شرطة عفرين”

كشفت مصادر خاصة لحلب 24 بأن رئيس فرع مكافحة المخدرات في مدينة عفرين “محمود سلو” قام بعمليات اغتصاب طالت عدة نساء في مدينة عفرين آخرها فتاة قاصر وامرأة حامل بشهرها الثالث ما أدى لإجهاض جنينها وبعد انتشار الخبر اقتيد سلو من قبل الأمن التركي إلى مكان مجهول.

وقال المصدر أن كل من الضباط “الملازم حسن هاشمي والملازم محمد الحسين والملازم عبد الله خليفة والنقيب منذر ششو بالإضافة إلى سوار أشرف وضباط آخرين” تم اعتقالهم من قبل المخابرات التركية حيث رجح المصدر أن يكون هناك تورط لضباط في الشرطة العسكرية التركية بعمليات الاغتصاب أيضاً.

وتشهد مدينة عفرين ومنذ السيطرة عليها من قبل فصائل عملية عفرين في آذار/مارس 2018 عمليات نهب وسرقة طالت أملاك أهالي مدينة عفرين وريفها بالإضافة لعمليات خطف المدنيين وابتزاز أهاليهم لدفع مبالغ فدية عنهم وعمليات الاستيلاء على الأراضي والمنازل ما أدى لهجرة آلاف من أهالي مدينة عفرين خارج المدينة حفاظاً على أرواحهم.

وتُصادف هذه الاعتقالات بتهمة الاغتصاب فضيحة طالت أحد القادة العسكريين المحليين المدعو بـ “أبو عمشة” المقرّب والمدعوم بشكل مباشر من تركيا واعتدائه واغتصابه نساء عناصر من فصيله والمنطقة التي يعيش فيها.

 

حلب24

(صورة من الانترنت)
                 (صورة من الانترنت)

دع الآخرين على علم بالموضوع